عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 14-06-2004, 10:02 AM
جواهر جواهر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الرياض
المشاركات: 25

قصة مؤثره ومأساويه ويجب اخذ العبره منها..........شكرا يا ابن زابن

__________________
الظلم شين ويطرح اللي مشابه.......
والحق نور ودرب لاخيار مفهوم.........

رد مع اقتباس