عرض مشاركة واحدة
  #33  
قديم 16-09-2006, 12:38 PM
محمد بن بريمان محمد بن بريمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 183

الاخت العزيزه والمحترمه \\ نشميه



صح السااانس الى مالا نهايه




شاعره جزله ومبدعه


وسجلي متابعتي واعجابي


تقبلي مني وافر الود والتقدير


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

__________________


لا تقول تكفى كان تبغيني (ارتاح)=تكفى لها يومٍ صعيبٍ مجاله
من يومها برواح نعطيكم (ارواح)=واليوم بلا صوت ماله جماله
خيالة السمرا إذا المنتخي (صاح)=إنطيش من روسٍ تقادح شكاله
مــحــمــــد بــن بريــــــــــــــــــــمان

رد مع اقتباس