عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 19-09-2006, 08:48 AM
العــرجاني العــرجاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 1,007

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد العرجاني
صبحكم الله بالخير والعافيه .....


من قديمي عل وعسى يجووز لكم ....


صلو على النبي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






يانزعة الواهس اللي ضيّقت بالي=يالله ياربي تكافي شر هالنزعه
انا اتصبّر وزاد الشوق غربالي= حتىاستضاق الفضا بعيني.. على وِسعه!!!
كني عليلٍ يشوف علاجه محالي= وفي كل لحظه يزود الحزن به جُرعه
ماباقي الا انفجر واصيح بالغالي=واقول انا ميّت ان ماجيت.. هالجِمعه
ياوجد حالي عليك إلا بري حالي= من يوم قفّيت كن الروح منّّزعه
كنت احسبني على فرقاك بحتالي =لكن عقب غيبتك ماانكفّت الدمعه
اصفح عن وجيه حسادي وعذالي= اللي علي يفرحون ان شافو الهزعه
ودموع عيني ماطاحت يوم الاهوالي= يوم المصايب لراسي جات مرتبعه
مشتال حملي بفضل الله مشتالي= من طيب راسي ولاابغي من حدن فزعه
بس الهوى مايفرّق بين الازوالي= ولاحدٍ يعارض على سلمه ولاشرعه
والقلب نصفه الاول كنّه التالي= سهوم الهوى لااغزته ماهيب منردعه
وانا ذبحني غلا ذربين الافعالي= وزودٍعلى حبهم لي عندهم طَمعَه
غرو ٍ خياله يخاويني ويبرى لي=اموت في شوفته واموت في سَمعه
لبى عيونه ولبى زوله الغالي= ولبيه كلّه ولبى جنسه وطبعه
شبعان ذوق وحلا وشوي متعالي!!=وبالملح والثقل ماهو قاصرٍ شَبعه
متى على الله بشوفه جالس اقبالي= اللي به الحسن فتنه والحسن نَبعه
ان طوّلت غيبته بموت طوّالي=قولو له اخر وعد عصرية الجمعه
انااشهد ان المفارق ضيم واذلالي=راعيه ماعاد يطيق أهله ولا ربعه
معهم وكنّه لحاله في الخلا الخالي= غيبوبته تاخذه والناس مجتمعه

سواااااااااااااااااااااااالم


ابو فهد صح لسااااااانك الين ترضى

جزل ولا تجيب الا الجزل

سجلني متااااابع لما تكتب


اخيك: العـــرجاني

رد مع اقتباس