عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 19-09-2006, 04:36 PM
عبدالناصر آل عبدان عبدالناصر آل عبدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: لبّا الكويت ولبّا هواها
المشاركات: 2,024

مرحبا بش الشايخه


بين اخوانك وأخواتك....


في منتدياك وصح لسااانك


للمعلووومه


القصيده الشعريه هي ماتعدا سبع ابيات فما فوق

وماتحت ذلك يطلق عليه قصيــّــده


كلامات جميله وموفقه من حيث القافيه والمعنى والوزن




في انتظار جديدك الرااائع




في أمان الله

__________________


وما من كاتب ٍ إلاّ سيفنى=ويبق ِ الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيئ=يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس