عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-11-2006, 12:19 AM
ابن أخي العجمان ابن أخي العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: مملكة مرأه
المشاركات: 96

انا لله وانا اليه راجعوون


الله يصبر اهلها ويسكنها الجنه

لا هنت اخوي / عاشق المجاااهيم

تقبل خالص حياااتي

__________________



يوم عشتي من حناني في دلال تحســبيــن انك مـــلكتي كل حـي
لو تنـــــــــــدمتي وناديتي تعال ما تغير صرخت إحساسك علي [/poem
]

رد مع اقتباس