الموضوع
:
قصيدة يبكي لها القلب ........أقراها وتذكر من تحب !!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
19
17-11-2006, 12:59 AM
الــحـشـاشـــه
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792
لاهنت يا عااشق المجاهيم
بالفعل قصه وقصيده تحزن
<< وربي انهاا دمعت
يعطيك الف عافيه وتقبل تحياتي ..
الــحـشـاشـــه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الــحـشـاشـــه