عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 09-12-2006, 12:20 AM
عبدالناصر آل عبدان عبدالناصر آل عبدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: لبّا الكويت ولبّا هواها
المشاركات: 2,024

الراااقيه

مهرة الصمان .......

هـو يحسبنـي لابتعـد بنحنيلـة
ياصاحبي ترى البني فيهن انـواع

واللي ظلـم لابـد يومـن يجيلـة
يندم على مافات في عض الاصباع






الله عليك يا أختي مهره



صح الله السااانك وسلمتي على مااا أجدتي



متابعتي


واحترااامي لشخصك الكريم



في أمان الله

__________________


وما من كاتب ٍ إلاّ سيفنى=ويبق ِ الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيئ=يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس