عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 03-01-2007, 05:01 AM
جرح ٍ برى جرح ٍ برى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 52

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامحه!
كلمات تلامس الجرح ...
وتسحر القلب ..
وكأنني وأنا أقرأ هذه الكلمات أقرأ الجمال بعينه
أقرأ السحر الجميل
أقرأ الجنون الشعري الذي يتقاطر من أحاسيس ونبض حروفك المبحره في هذا الخيال الواسع

الاخ العزيز جري برى والله وبدون مجامله

أني قرأت أشياء مبهره فعلا فعلا فعلا

وكنت محل توقعي أنه خلف هذه الكلمات شاعر يستحق التقدير والاحترام

ونصيحتي الأولى والأخيره لكل من يريد أن يكتب أسمه بالذهب

هي الثقه بالنفس فكلما زادت الثقه بأنفسنا وبقدراتنا كلما زاد الإبداع والتميز

سير إلى الأمام ونحن معك جميعا..


كل الشكـر لك وتسلم يمناك ..
تقــبل فائق احتــرامــي وتقــديري..
اخــتك.. الجامحه!

الجامحه / الجمال جمال العين اللى تقرااء

تسلمين عالكلام الطيب اخجلتي تواضعي .. وبصراحه اول مره انحرج من ورا نت .. ولا برا امشي وانحرج

تسلمين عالمرور

طلال العازمي

__________________




صاحبك لامنه جفاه النور ماهاب الظلام = اشعل قناديل الثقه بالنفس واشعل ندها
له شور ابلغ عند نفسه من مضاريب الحسام = وله عزم اقوى من جفا بعض النفوس وصدها
لاصار شور الرجل مايجلى عن النفس العسام = ياعل (شلفا) القوم تطعن فيه لآخـر حدها

رد مع اقتباس