عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-07-2004, 12:36 PM
سعـود سعـود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الكــــويت
المشاركات: 454

لوووووووووووووووووووووووول

يعطيك العافيه في اختيااار القصه والله اني تعقدت اكثر من راعي السالفه نفسه

وما ينلام الشايب يوم قال خلنا ننتحر والحمدلله اني مو وياهم والاكان بنتحر بعد استغفر الله

__________________

رد مع اقتباس