لوووووووووووووووووووووووول يعطيك العافيه في اختيااار القصه والله اني تعقدت اكثر من راعي السالفه نفسه وما ينلام الشايب يوم قال خلنا ننتحر والحمدلله اني مو وياهم والاكان بنتحر بعد استغفر الله
__________________