اخوي" سلطان" يعطيك الله الف عافيه على نقل هذه القصه الرائعه والمعبره
أشكرك من كل أعماق قلبي على هذه القصه ...
وجعلها الله في ميزان حسناتك يا وخيي..
والله يحفظك يارب لعين ترجيك ...
دمت بحفظ الرحمن..,,
تقبل تحيات أختك:
الـــــــــــــريم اسمي والقمـــــــــــر رسمي..,