عرض مشاركة واحدة
  #55  
قديم 30-03-2007, 11:17 AM
تعــــود الخــــاطر تعــــود الخــــاطر غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 37

ايوووووووووووووووووووووووووووه ياااربي قاالت تبي محاوره مع محمد بن الذيب لعنبو عدوك انتي وش قصتك تجهلين محمد بن الذيب أنا اشهد ياااهني اصابع يدك يوم كتبت القصيده اللي لمحمد (الكنق)ياجعل يومي قبل يومه بس والله ابدعتي اختي حااالمه والله يكثر من امثاالك والكل يختااار محمد محمد محمد والشعر كله لابن الذيب
بس جد ابدااااااااااع رائع من ياميه اروع وتقبلي مني كل الحب والشكر على اطلالتك المميزه


محمد بن الذيب
أختكم:: تعود الخااطر

رد مع اقتباس