تعود الخاطر هذي مجاراه يالغاليه مش محاوره وارحبي ملاايييين ومشكورة على المرور والاطراء ( القصيده ماكتبتها انا ...القصيده للشاعره النـــود ) تحيتي لج / مشاعر حالمه
__________________ تقوى الهجر . . :"": ":" ما نجبره من عافنا ماينجبر . . :"": ":" لا تعتذر :"": ":" :":":":":":