عرض مشاركة واحدة
  #56  
قديم 30-03-2007, 11:27 AM
مشاعر حالمه مشاعر حالمه غير متواجد حالياً
 شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: عيـــــون أبــــوي
المشاركات: 1,076

تعود الخاطر



هذي مجاراه يالغاليه مش محاوره

وارحبي ملاايييين ومشكورة على المرور والاطراء

( القصيده ماكتبتها انا ...القصيده للشاعره النـــود )

تحيتي لج / مشاعر حالمه

__________________

تقوى الهجر . .
:"":
":"
ما نجبره من عافنا ماينجبر . .
:"":
":"
لا تعتذر
:"":
":"


:":":":":":

رد مع اقتباس