عرض مشاركة واحدة
  #165  
قديم 05-04-2007, 12:47 PM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

مســـــــاء الرقـّــي << والله اللي جاء وقته

وانا كمان سعدت بتواجدي معكم يا طير شــلــوى :$

ابيات (شيخ المراجل) :
ودّعت واسْتغفر الله هزّنـي ذاك الـوداع
هزْ بضلوعي بقايـا ولا هقيـت يهزنِـي

ليتها مارافقتني وقصَـرتْ درب الضيـاع
وخلّت الحسْره تروح وبالعـذاب تحطنـي

ماقدرت اقنع خفوقي ولو قدرته كان طاع
عيّت الدنيا تطـاوع وبالحظـوظ (..!..) <<== تردّنــي

ابـيــات (طير شلوى) :

لكن انا بقول لك شي وإخذيـه
ينفع إذا هاجوس فكرك لعب بك
:
الموت .!! كل ٍ يكرهه مايدانيه
وانا كثـر مايكرهونـه (....) << == أحبـّــك

أســتلــمــوا :


الوقـت جايـر والضمايـر معاطـيـش=والقلب ناشه مـن عنـا الوقـت نايـش

صبـرت لـو إنّـي بليّـاك مـا أعيـش=عايـش ولا كنّـي مـع النـاس عايـش

عمـري تعـدّا رحلـة الجهـل والطيـش=ولا زال قلبـي فـي محبّـتـك (....)

رد مع اقتباس