عرض مشاركة واحدة
  #166  
قديم 05-04-2007, 01:17 PM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

هلابك يا فتى ..

الوقت جاير والضماير معاطيش
والقلب ناشه من عنا الوقت نايش

صبرت لو إنّي بليّاك ما أعيـش
عايش ولا كنّي مع الناس عايش

عمري تعدّا رحلة الجهل والطيش
ولا زال قلبي في محبّتك (..طـايش..)

:

الله مـن قلـبٍ سطابـه عـذابـه == وركز سهومه فالضلوع المحاديـب
مافيه هم الا علـى القلـب جابـه == وجمع هموم الكون من غير تحسيب
وتناهشـن قلبـي سـواة الذيابـه == وقلبي لهنه من خيـار المعازيـب
لاشك مايكتب علـى العبـد صابـه == مكتوب في لوحٍ يحفـظ (...؟...)

__________________

رد مع اقتباس