هلابك يا فتى ..
الوقت جاير والضماير معاطيش
والقلب ناشه من عنا الوقت نايش
صبرت لو إنّي بليّاك ما أعيـش
عايش ولا كنّي مع الناس عايش
عمري تعدّا رحلة الجهل والطيش
ولا زال قلبي في محبّتك (..طـايش..)
:
الله مـن قلـبٍ سطابـه عـذابـه == وركز سهومه فالضلوع المحاديـب
مافيه هم الا علـى القلـب جابـه == وجمع هموم الكون من غير تحسيب
وتناهشـن قلبـي سـواة الذيابـه == وقلبي لهنه من خيـار المعازيـب
لاشك مايكتب علـى العبـد صابـه == مكتوب في لوحٍ يحفـظ (...؟...)