هلا والله بالممنوعات 
احسنتي 
الله مـن قلـبٍ سطابـه عـذابـه == وركز سهومه فالضلوع المحاديـب
مافيه هم الا علـى القلـب جابـه == وجمع هموم الكون من غير تحسيب
وتناهشـن قلبـي سـواة الذيابـه == وقلبي لهنه من خيـار المعازيـب
لاشك مايكتب علـى العبـد صابـه == مكتوب في لوحٍ يحفـظ (الغيب) << !؟؟
خـــوذووووو:
صـوت يا حطاب صوت يا حطاب=كان الدفا فاسك، إحـطب شراييني
صوت يا حـطاب، شقا الهوى غلاب=البرد يرجفني، والنوم ناسـيني
صوت يا حـطاب، أنا غريب أحباب=بين المسا والبرد، ضاعت عناويني
إحطب ولا تجزع، لو صاحت الأعصاب=إحطب ولا تجزع ..فاسك (...)