عرض مشاركة واحدة
  #168  
قديم 05-04-2007, 01:49 PM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

ههههههههه حلوه الممنوعات

للأسف رونق آنـسر

صوت يا حطاب صـوت يـا حطـاب
كان الدفـا فاسـك، إحطـب شرايينـي
صوت يا حطاب، شقا الهـوى غـلاب
البـرد يرجفنـي، والـنـوم ناسيـنـي
صوت يا حطاب، أنـا غريـب أحبـاب
بين المسا والبـرد، ضاعـت عناوينـي
إحطب ولا تجزع، لو صاحت الأعصاب
إحطـب ولا تجـزع ..فـاسـك (...)
ما عرفت الحل

:
أبي منه الخبر و يقول للّه
. . . لفى المرسول ما عيَّن محلَّه

و قلبي تايهٍ من عام الاوّل
. . . ألا يا الله يسّر من يدلّه

خذاه اللّي على خدَّه علامه
. . . سوادة غيم في شمسٍ مطلّه

سرقني ما دريت انّه سرقني
. . . سلبني و أحسب إني فاطنٍ له

انا يوم أرسل عيونه لقلبي
. . . عطيته مهجتي و المعطي الله

نصف زين الخلايق في عيونه
. . . و باقي الزين في باقيه (..؟..)

__________________

رد مع اقتباس