ههههههههه حلوه الممنوعات للأسف رونق آنـسر صوت يا حطاب صـوت يـا حطـاب كان الدفـا فاسـك، إحطـب شرايينـي صوت يا حطاب، شقا الهـوى غـلاب البـرد يرجفنـي، والـنـوم ناسيـنـي صوت يا حطاب، أنـا غريـب أحبـاب بين المسا والبـرد، ضاعـت عناوينـي إحطب ولا تجزع، لو صاحت الأعصاب إحطـب ولا تجـزع ..فـاسـك (...) ما عرفت الحل : أبي منه الخبر و يقول للّه . . . لفى المرسول ما عيَّن محلَّه و قلبي تايهٍ من عام الاوّل . . . ألا يا الله يسّر من يدلّه خذاه اللّي على خدَّه علامه . . . سوادة غيم في شمسٍ مطلّه سرقني ما دريت انّه سرقني . . . سلبني و أحسب إني فاطنٍ له انا يوم أرسل عيونه لقلبي . . . عطيته مهجتي و المعطي الله نصف زين الخلايق في عيونه . . . و باقي الزين في باقيه (..؟..)
__________________