عرض مشاركة واحدة
  #172  
قديم 05-04-2007, 02:18 PM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

ســوري نسيت احط :$


ياجناح الصقر رفات ريشك هايله=لا شلعت الجو متنحرٍ كبد السما

مايردك ريح عاصف وحرّ القايله=ماتردك يابلج الريش وان زاد الضما

يكفي انك فوق والناس بس تخايله=رح عسى عين الحسد والمكايد (....)

رد مع اقتباس