ســوري نسيت احط :$ ياجناح الصقر رفات ريشك هايله=لا شلعت الجو متنحرٍ كبد السما مايردك ريح عاصف وحرّ القايله=ماتردك يابلج الريش وان زاد الضما يكفي انك فوق والناس بس تخايله=رح عسى عين الحسد والمكايد (....)