عرض مشاركة واحدة
  #173  
قديم 05-04-2007, 02:20 PM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

صح

ياجناح الصقر رفات ريشـك هايلـه
لا شلعت الجو متنحـرٍ كبـد السمـا

مايردك ريح عاصف وحـرّ القايلـه
ماتردك يابلج الريش وان زاد الضما

يكفي انك فوق والناس بـس تخايلـه
رح عسى عين الحسد والمكايد ( العمـا )


:

اذا المر ء لا يرعاك الا تكلفاً /// فدعه ولاتكثر عليه التأسفا

ففي الناس ابدال وفي الترك راحة /// وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا

فما كل من تـهواه يهـواك قلـــبه /// ولا كل من صافيته لك قد ......؟؟

__________________

رد مع اقتباس