عرض مشاركة واحدة
  #179  
قديم 06-04-2007, 12:06 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

هانت همومي من غيابك ولاهنـت
غيابك اكبـر هـم شفتـه وجانـي
ان كان قصدك تختبر شوقي احسنت
انا اشهد انه جانـي اللـي ( كـفاني )

:

اللقا تكفير لذنوب البعاد ..والوصال لذنب بعدك مغفره
بعدك بعيني نفي كا البلاد ..والعنا فيني بنى مستعمره
والسهر شح بعيوني للرقاد ..يرمي الليل بجفوني (...؟...)

__________________

رد مع اقتباس