حي من عينـي تـوّده ولـه قلبـي شفـوق
واحـدٍ محبتّـه فــي فــؤادي مزمـنـه
اعشقه من عادني بـزر ! وأشواقـي تتـوق
كـل ماطـرّت معاليـه بعـض اللألسـنـه
ذوب قلبي مـن تجافيـه ياخضـر العـروق
وبري حالي كيـف أبَدلـه وكبـدي محزنـه
جعل يومٍ بار فالوصـل وأرث فيـه عـوق
جعله أمحق يوم! وأمحق شهر ! وأمحق (...)؟؟