وسط الجرااااااااااايد يكفينا شـــــــرّش استلمووووووو: ليت نارك لاتموت ولا ترمد=لين تحرق لك غرور العبقريه لين اشوفك في حراويها تكبد=لين تشكي لى من اجروحاً خفيه دام قلبك من معاليقة تجرد=استعد لطعنةً منها (....)