عرض مشاركة واحدة
  #280  
قديم 07-04-2007, 12:59 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

وسط الجرااااااااااايد

يكفينا شـــــــرّش

استلمووووووو:


ليت نارك لاتموت ولا ترمد=لين تحرق لك غرور العبقريه

لين اشوفك في حراويها تكبد=لين تشكي لى من اجروحاً خفيه

دام قلبك من معاليقة تجرد=استعد لطعنةً منها (....)

رد مع اقتباس