عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 07-04-2007, 01:12 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

صح


ليت نارك لاتمـوت ولا ترمـد
لين تحرق لك غرور العبقريـه

لين اشوفك في حراويها تكبـد
لين تشكي لى من اجروحاً خفيه

دام قلبك مـن معاليقـة تجـرد
استعـد لطعنـةً منهـا (هديه):




الصمـــت ثوبــــــي والمواجـــــــع عباتــــــي ..
والحـــــــزن كلهـ وسط قلبـــــــي مقــــــــرهـ ..
لو استعيد بـ واقعـــــــــــي ذكرياتــــــــــــــــي ..
أحيا وأموت في الثانيهـ ألـ 1000 ـف مرهـ ..
همــــــي يجيني من جميــــــع الـــــــــجهاتي ..
تجـــــاوز حــــدود الفلك (...؟...)

__________________

رد مع اقتباس