عرض مشاركة واحدة
  #285  
قديم 07-04-2007, 01:33 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

احسنت يا عبدالله

((قويـّـه))

غلط يالحشـّـاشه وش هديـّـه

وتراكم لعبتوا في حسبت بعض

لا تسوون زحمه بالدور يافديتوني

عبدالله :
الا يا قلب بذمتك منـت فرحـان..؟
وفي داخلك شخصٍ يورد لك الحـب
شخصٍ تعزه ودايـمٍ لجلـه ولهـان
يجول بك والاورده له كمـا الـدرب
منقوش فيه اسمك على طول الازمان
ما تمسحه غاره ولا تمسحه حـرب
يا ويلك اذا وقت طاريـه قـد حـان
تطري طواري شوقك وحكيـك....... <<< الذرب


الشينه :

يازيـن ياللـي ماعرافنـا نـوايـاك
يوم صديـق ويـوم عكـس الصداقـه
عطنا كلامـن يجبـر القلـب ويـاك
و لا كلامـن فيـه قـطـع العـلاقـه
ولاانت من شافـك لا حشـا ماتعـداك
فوق الجمال اوصاف حسن ((........)) << و طفــاقه
ادري غلط

طيب اسلتموا :


القلب طيرٍ لادعي للهوى حام=والا انت وكره من كثر ماهويتك

كن العيون من النظر عقبك ايتام=وكني ماريت الا انت من يوم ريتك

وكنك معي وانا فقدتك من اعوام=مع الخيال القاك كني (....)

رد مع اقتباس