عرض مشاركة واحدة
  #286  
قديم 07-04-2007, 01:33 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

يازيـن ياللـي ماعرافنـا نـوايـاك
يوم صديـق ويـوم عكـس الصداقـه
عطنا كلامـن يجبـر القلـب ويـاك
و لا كلامـن فيـه قـطـع العـلاقـه
ولاانت من شافـك لا حشـا ماتعـداك
فوق الجمال اوصاف حسن ((....اللياقه....))





حسبي على " حظ ٍ " غدرني نتاجـــــهـ
مجرم ومعروف الغدر فيهـ مـــــــعروف
حظي واعرفهـ مستحيل ٍ عـــــــــــلاجهـ
من خوف يأخذني إلى " قمهـ " الخوف
عطشان دايم وارتوي من هماجــــــــهـ
وان غاب ضيمهـ عوّد الضيم ملـــهوف
كذا كذا / يعني / عواجهـ عواجـــــــــهـ
إلين أعدمني وانا واقف (...؟...)

__________________

رد مع اقتباس