عرض مشاركة واحدة
  #288  
قديم 07-04-2007, 01:37 AM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــحـشـاشـــه
يازيـن ياللـي ماعرافنـا نـوايـاك
يوم صديـق ويـوم عكـس الصداقـه
عطنا كلامـن يجبـر القلـب ويـاك
و لا كلامـن فيـه قـطـع العـلاقـه
ولاانت من شافـك لا حشـا ماتعـداك
فوق الجمال اوصاف حسن ((....اللياقه....))


شنو لياقه الله يهديش تلعبين سويدي انتي؟:P

والله ناس بلو الشعر بلوا <-- شفيه دكتور غسان:P

الحل (ولباقه)


رد مع اقتباس