اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــحـشـاشـــه
يازيـن ياللـي ماعرافنـا نـوايـاك
يوم صديـق ويـوم عكـس الصداقـه
عطنا كلامـن يجبـر القلـب ويـاك
و لا كلامـن فيـه قـطـع العـلاقـه
ولاانت من شافـك لا حشـا ماتعـداك
فوق الجمال اوصاف حسن ((....اللياقه....))
|
شنو لياقه الله يهديش تلعبين سويدي انتي؟:P
والله ناس بلو الشعر بلوا <-- شفيه دكتور غسان:P
الحل (ولباقه)
