عرض مشاركة واحدة
  #313  
قديم 07-04-2007, 02:08 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

انا بطرد الهوى مانيب متنومس
الامعاك اشعر بعزّي ونوماسي

اقفيت مني وانا ضايق ومتعومس
واقبلتلي وانجلا همي وعوماسي

ماتدري ان الحشالك بيتٍ امخومس
اقلط على ضوّي ونجري و(..فاسي ؟....)؟؟

ياالله تصبحون على خير

__________________

رد مع اقتباس