عرض مشاركة واحدة
  #376  
قديم 14-04-2007, 06:02 AM
ابن السلاطين ابن السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 28

ياليانـه فـي قسـاوه ياقسـاوه فـي ليـانـه
فيك ما هاجـر بقلـب وللغـلا عنـدك هويـه
يا قصب سكر فناء ليـل الجمـال وشمعدانـه
ياطفولـه يـا بــراءه يـابـراءة (0محتويــه.)

--------------------------
هووش يالملهي على درب الوحوٍوٍوٍش
....................هوٍوٍوٍش واتركني على همي صبر
هــــــم يـــــــاهواش ينكل بالوحوٍوٍوٍش
.....................لو ملكته خال لك اكل (....َ....)

__________________

رد مع اقتباس