عرض مشاركة واحدة
  #377  
قديم 16-04-2007, 12:11 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

، ، السـّـلام عليــكــمــ ، ،

صراحه يابن السلاطين ما عرفته لكن هذي محاوله

هووش يالملهي على درب الوحوٍوٍوٍش
....................هوٍوٍوٍش واتركني على همي صبر
هــــــم يـــــــاهواش ينكل بالوحوٍوٍوٍش
.....................لو ملكته خال لك اكل (....َ....)<< جمــر


استلـــمــوا :


خذه معك ادفنه في رحلة التطنيش والنكران=تراه اصفى من الشهد الزلال واطهر اقرانه

غرام ماسقط فالوحل يوم ان الغرام الوان=يبروزه الوفا من شبته لين الزمن خانه

تمادابك عزوفك وانت ماتسأل ولاالك شان=كأنك مثل ديان يخاف يشوف (....)

رد مع اقتباس