، ، السـّـلام عليــكــمــ ، ،
صراحه يابن السلاطين ما عرفته لكن هذي محاوله 
هووش يالملهي على درب الوحوٍوٍوٍش
....................هوٍوٍوٍش واتركني على همي صبر
هــــــم يـــــــاهواش ينكل بالوحوٍوٍوٍش
.....................لو ملكته خال لك اكل (....َ....)<< جمــر
استلـــمــوا :
خذه معك ادفنه في رحلة التطنيش والنكران=تراه اصفى من الشهد الزلال واطهر اقرانه
غرام ماسقط فالوحل يوم ان الغرام الوان=يبروزه الوفا من شبته لين الزمن خانه
تمادابك عزوفك وانت ماتسأل ولاالك شان=كأنك مثل ديان يخاف يشوف (....)