عرض مشاركة واحدة
  #378  
قديم 16-04-2007, 12:55 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

خذه معك ادفنه في رحلة التطنيش والنكران
تراه اصفى من الشهد الزلال واطهر اقرانه

غرام ماسقط فالوحل يوم ان الغرام الـوان
يبروزه الوفا من شبته لين الزمـن خانـه

تمادابك عزوفك وانت ماتسأل ولاالك شان
كأنك مثـل ديـان يخـاف يشـوف ديانه ؟

:

ياويل قلبك من حبيب(ن) تجافاه
ومن لحن حزن(ن) بالمدامع عزفته
هذا نصيبك بين حزن ومعاناه
وكاس الجروح اللي سقاك (..؟..)

__________________

رد مع اقتباس