عرض مشاركة واحدة
  #379  
قديم 16-04-2007, 01:01 AM
الوفاء الوفاء غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: خ ــآاآرج حدود (الوطن)
المشاركات: 5,004

صباح الخيرات


ياويل قلبك من حبيب(ن) تجافاه
ومن لحن حزن(ن) بالمدامع عزفته
هذا نصيبك بين حزن ومعاناه
وكاس الجروح اللي سقاك (..و شربته..)

------------------------
محتار وادري عنك لاصرت محتار
واضح في عينك يوم طالعت فيني
في داخلك تخفي كثير من الاسرار
كنك تبيني وماتبيني و(-----)

رد مع اقتباس