عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 16-04-2007, 01:17 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

برافو

محتار وادري عنك لاصرت محتار
واضح في عينك يوم طالعت فيني
في داخلك تخفي كثير من الاسرار
كنك تبيني وماتبيني وتبيني < ؟

:

ماجيتك الا لاعبن فيني الوقت .. كبرانتن فيني صغيرات الاوجاع
تعبت المح للزمن ما تكلمت .. أبيه يفهم ما خفيته بالاضلاع
بين الحنايا ضايقن لو تسامرت .. ضيم الدهر لو انثره يملي (..؟..)

__________________

رد مع اقتباس