عرض مشاركة واحدة
  #382  
قديم 16-04-2007, 01:39 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

شي واحد تأكد مستحيل أقبله..
ومستحيل اتخيل انه في حياتي يصير
اني اعيش لحظة ما بها لك وله
دامك الحب الأول يعني انت المصير؟

:

ليه العيون اللي علي يبصرنك ..غصبن عليها والنظر لك تجره
وليه العيون اليا عصن ما عصنك .. الدمع فيها لا ذكرتك (..؟..)

__________________

رد مع اقتباس