هووش يالملهي على درب الوحوٍوٍوٍش
....................هوٍوٍوٍش واتركني على همي صبر
هــــــم يـــــــاهواش ينكل بالوحوٍوٍوٍش
.....................لو ملكته خال لك اكل (.الصبــر.)<>هذا جواب الأوله
==========
ماذبحني غير ( دمعه ) ! .. جات من عقب ( ابتسامه )
ولاقهرني غير شي ٍ شفـت !! .. عمـره ماطرالـي ؟
يا هبايـب ذعذعـي صوبـي ,, وغنـي يـا حمامـه
الندم مافاد مخطـي ؟ ,,, والبكـى مـارد ( .غالي . ) ؟
=============================
حنا بني همدان يالقبوله نعليش<><>من عوايدنا القبايل (........)..؟؟