عرض مشاركة واحدة
  #389  
قديم 17-04-2007, 02:00 PM
ابن السلاطين ابن السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 28

هووش يالملهي على درب الوحوٍوٍوٍش
....................هوٍوٍوٍش واتركني على همي صبر
هــــــم يـــــــاهواش ينكل بالوحوٍوٍوٍش
.....................لو ملكته خال لك اكل (.الصبــر.)<>هذا جواب الأوله



==========




ماذبحني غير ( دمعه ) ! .. جات من عقب ( ابتسامه )
ولاقهرني غير شي ٍ شفـت !! .. عمـره ماطرالـي ؟
يا هبايـب ذعذعـي صوبـي ,, وغنـي يـا حمامـه
الندم مافاد مخطـي ؟ ,,, والبكـى مـارد ( .غالي . ) ؟


=============================

حنا بني همدان يالقبوله نعليش<><>من عوايدنا القبايل (........)..؟؟

__________________

رد مع اقتباس