عرض مشاركة واحدة
  #393  
قديم 18-04-2007, 01:58 PM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

ليت لي حيله وأجي وأحتال بك
وليت ماقلـت بحياتـي ليتنـي
يابري حالي ليا من مـال بـك
التغنـج والـدلـع لا(جيتيني؟؟..)

يمكن؟؟


مال للعمر في بعض الايام قيمه =لاغاب عنك من تعزه وتغليه
تصبح حياتك من بعاده سقيمه=ويفز قلبك كل ماجاك(........)

__________________



رد مع اقتباس