اقتباس:
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الدوسري
الحشاشه يا بعدي انا اتوقع بخبرتي الشعريه البسيطه والمتواضعه ان البيت على....
قد لي ثلاث ايام واليوم رابع.....احب راس الوقت والوقت( ماطاع)
وسلامتك قولي لي صح عشان اعطيكم البيت الي يعجزكم...
تقبلي ردي اخوك: ثامر الدوسري
|
|
صح ..؟ واظاهـر انهم حلوه ..!