عرض مشاركة واحدة
  #401  
قديم 20-04-2007, 02:29 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

قــالـــو علامك في المحبه ماتذيب
...............................قلت الهوا ما نصاه لا جاني اذبــه
وانسى همومي جعلها لاجت تغيب
...............................جعل السعاده في حياتي الهبه < هههههههههههه عجزت


:

تعبت اقول لضيقتي سهود ومهود .. اليا متى هالعذر بيكون عذري
البارحه يوم اكثر العالم رقود .. عادت علي اللي تجي منين مدري
الضيقه اللي كل ماراحت تعود .. مكانها مابين قلبي وصدري
ناسن تنام مدهنه بدهن عود .. وناسن تنام مدهنه بزيت (..؟..)

__________________

رد مع اقتباس