عرض مشاركة واحدة
  #403  
قديم 20-04-2007, 04:12 AM
غـشـام غـشـام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
الدولة: لا يهـم ذلـك ..!!
المشاركات: 1,863

نسيت أستلمووووا

لقيت غيرك حبيب عنك سلاني ^^ خلِ تواضع معي وإلا أنت دلووعه
أرضيه وإن ضااق صدري / قام وأرضاااني ^^ محبيته في عروووق القلب ( ..... )

__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }

رد مع اقتباس