عرض مشاركة واحدة
  #405  
قديم 20-04-2007, 08:43 AM
ابن السلاطين ابن السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 28

الحشاشه بدل الهبه )(تهبه

قــالـــو علامك في المحبه ماتذيب
...............................قلت الهوا ما نصاه لا جاني اذبــه
وانسى همومي جعلها لاجت تغيب
...............................جعل السعاده في حياتي(..تهبــه..)

__________________

رد مع اقتباس