عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 20-04-2007, 10:09 AM
حمود بن فطيس حمود بن فطيس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,093


والله انها لو تجيـك ام العبيـد=تبتلـش بقرونـهـا وتكـدهـا


الاخ العزيز

مشاري القحطاني



صح السانك يالسنافي



شاعر جزل ومتمكن



تقبل تحيات مودعك


حمود بن فطيس

رد مع اقتباس