انا طالبك يامنشي الخيالـي
وسيع المد مايخيب سويلـه
صبرت ايام وشهور وليالي
وشكيت ومن يشاكي أشتكيله
أنا ليا طرالـي ماطرالـي
تساوت الدقيقـه و ( الجــزيله)
صح يا ناصر؟ 
استلمو ابياتي ..
البارحه سجيـت ضايـق وطفشـان=اروح وارجع مـع طريـق المدينـه
متعكرن جـوي مـن الهـم عمسـان=متحطـمـن وحالـتـي مستشيـنـه
وسالت ادموع العين من فوق الاوجان=وقلبـي تهيـض بالبيـوت (....؟....)