عرض مشاركة واحدة
  #408  
قديم 22-04-2007, 03:30 PM
الصورة الرمزية gravity
gravity gravity غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,445

انا طالبك يامنشي الخيالـي
وسيع المد مايخيب سويلـه
صبرت ايام وشهور وليالي
وشكيت ومن يشاكي أشتكيله
أنا ليا طرالـي ماطرالـي
تساوت الدقيقـه و ( الجــزيله)

صح يا ناصر؟

استلمو ابياتي ..


البارحه سجيـت ضايـق وطفشـان=اروح وارجع مـع طريـق المدينـه
متعكرن جـوي مـن الهـم عمسـان=متحطـمـن وحالـتـي مستشيـنـه
وسالت ادموع العين من فوق الاوجان=وقلبـي تهيـض بالبيـوت (....؟....)

رد مع اقتباس