الموضوع: الهمر
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 29-04-2007, 09:27 PM
عايض البقمي عايض البقمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: الخبر
المشاركات: 373
الهمر

اتمنى ان تنال القبول والاستحسان


يابشر ليش التشبّه بالقمر=والقمر لاشاف نور الشمس غاب
ياشمس قالوا يشبهك خده حمر=ونورك الساطع يخفيٍّه السحاب
إذن والله عندنا موتٍ حمر=مالها فالوصف ياعالم نصاب
شفتها صدفة على باب الهمر=وإرتبكت وقلت والله العطاب
حارت الخطوة وقلبي إندمر=وإلتفت وزادت النظرة صواب
وإبتسم لي قلت أكيد أنتي سمر=وكان قصدي بس يعطيني جواب
قال لا وأشك فيك إنك عمر=قلت تم ولو تبين إسمي عقاب
قالت إسمع طيع مره الأمر=مالك في قربي ترى غير العذاب
ضحكت والسائق الخايب طمر=ودعتني بأبتسامة وإنسحاب
ماحصل خلاّ دموعي تنهمر=مامشى مثل الغضي فوق التراب
نادرة فالوصف لاشمس وقمر=ماأتوقع فالبشر مثله شباب

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس