الموضوع
:
الهمر
عرض مشاركة واحدة
#
2
29-04-2007, 09:51 PM
مهرة الصمان
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,242
صح لسااااااانك ياعايض قصيدة رائعه بروعة كلماتها
لاهنت وتقبل تحيااااااااااااااتي
__________________
غلطة حياتي يوم بينت حبي = مثل السواد اللي على بيض الأوراق
منها معاليق الضماير تشبي = والدمع من عيني على الخد دفاق
مهرة الصمان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها مهرة الصمان