صح الله لسااااانك قصيده رائعه من جد تسلم يمينك اخ عايض ننتظر جديدك بفارغ الصبر
__________________ لبــى أصلــي وســاسـي ومغــراسـي ولبــــى أبـــــــوي وصـقــورن تـعـتــزي بــــه ..