الموضوع: الهمر
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 01-05-2007, 02:51 AM
شموخ العجمان شموخ العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 173

صح الله لسااااانك


قصيده رائعه من جد

تسلم يمينك اخ عايض


ننتظر جديدك بفارغ الصبر

__________________
لبــى أصلــي وســاسـي ومغــراسـي

ولبــــى أبـــــــوي وصـقــورن تـعـتــزي بــــه ..

رد مع اقتباس