عرض مشاركة واحدة
  #442  
قديم 02-05-2007, 03:21 AM
الغـرو الغـرو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: في قلب طويل العمر
المشاركات: 2,951

صبحك الله بالنور


مــا عــاد باقي للزمن عندي اعـــذار ... مـادام صــار الوقت هجر وقطاعة

شربت من جور الزمن خمسة انهار ... حزن وفرح حلم وخيال و(قناعه)



-------------------------------
تفضلوا

انته سالت الان واسمعني الان=بخارجك ذلحين والدرب تدله
وشهادتك ماهي برية سليمان=خل الكلام معكر الصفو خله
تضحك على ذكرك وراعين ونسوان=ولادبرو قالو عساه (.....)

رد مع اقتباس