الموضوع
:
بـسّ فـي خـدك الايمـن ســواد حبـشـي ؟؟!!
عرض مشاركة واحدة
#
2
06-05-2007, 06:08 PM
الخيال الحر
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873
قصيده طيبه من وجه طيب الله يقويك يارب ويسلمووووووووووووا على ها النقل
__________________
الخيال الحر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الخيال الحر