عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 17-06-2007, 02:46 PM
^ قناص بو ظبي ^ ^ قناص بو ظبي ^ غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: بـــــو ظـــــــــــبــــــــــــي
المشاركات: 26
Arrow قصه اقصر من قصيره

قال لها : احبك
قالت له : ماذا تملك؟
قال : املك قلبي وحريتي وحبك
قالت : انت ليس الشخص الذي ابحث عنه
قال : عن من تبحثين؟
قالت : من يملك المال والسيارات والقصور
قال : وماذا اعني لك انا؟
قالت : لاتعني لي شئ
قال : ماذا؟
قالت : انا ابحث عن سعادتي
قال : وماهي السعاده في نظرك؟
قالت : ان تتوفر لي كل متطلبات الحياه
قال : والحب
قالت : اصبح عمله قديمه
قال : وماذا عن حبي لك
قالت : انسي
قال : كيف انسي قصة عمر سكبت فيها كل ايام عمري
قالت : وهي تلملم ااطرافها وداعا .
هكذا انتهت القصه ولكن يبقي السوال؟
ايهما علي صواب ؟
هي تبحث عن السعاده
وهو يبحث عن الحب



وان شـاء الـلـه مـا تـبـخـلـون عـلـيـنـا بـأراءكـمـ


مـــنــــقـــولـــــ


مــعــا تــحــيــاتـ

قــنــاصـ بــــو ظــبــي

__________________
]

رد مع اقتباس