بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلابك وغلا ومشكور على كلامك الطيب وكلامك 100 في 100 اغلب قصائدي
على المسحوب لكن كتبت على عدة الحان وكتبت على الهجيني عدة قصائد لكن طال عمرك
هذا الجنب اللي يريحني وبعدين كل الشعراء يكتبوون مسحوب وباالذات سليمان المانع
وفهد عافت والكثير والمساله ماهيب تحدي ولاكتبت على كل البحور صدقني لكن فيه ناس
تحاول ان تصطاد في الماء العكر بطريقه اخرى ولالقت الا اني اكتب مسحوب فقط
الضرب فالميت حرام وانا هنا اقصد غيرك وانت تكرم ينتقدون بااسامي مستعاره والنقد
باالنسبه لي هو الضؤء الذي ينير لي دربي وان يكون من ناقد شجاع ويصرح بااسمه الحقيقي
كبقية النقاد الافاضل امثال عواض العصيمي وعبدالله الزازان
انا جدا شاكرلك مرورك وحضورك لانك انسان نقي ومثقفوانا احترم ذائقتك انت لاذائقتهم
اخوك ناصربن كروز بن ناصر بن سرحان