عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 26-06-2007, 09:42 PM
ناصر بن كروز ناصر بن كروز غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 110

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هلابك وغلا ومشكور على كلامك الطيب وكلامك 100 في 100 اغلب قصائدي



على المسحوب لكن كتبت على عدة الحان وكتبت على الهجيني عدة قصائد لكن طال عمرك



هذا الجنب اللي يريحني وبعدين كل الشعراء يكتبوون مسحوب وباالذات سليمان المانع


وفهد عافت والكثير والمساله ماهيب تحدي ولاكتبت على كل البحور صدقني لكن فيه ناس


تحاول ان تصطاد في الماء العكر بطريقه اخرى ولالقت الا اني اكتب مسحوب فقط


الضرب فالميت حرام وانا هنا اقصد غيرك وانت تكرم ينتقدون بااسامي مستعاره والنقد


باالنسبه لي هو الضؤء الذي ينير لي دربي وان يكون من ناقد شجاع ويصرح بااسمه الحقيقي


كبقية النقاد الافاضل امثال عواض العصيمي وعبدالله الزازان


انا جدا شاكرلك مرورك وحضورك لانك انسان نقي ومثقفوانا احترم ذائقتك انت لاذائقتهم



اخوك ناصربن كروز بن ناصر بن سرحان

رد مع اقتباس