اشكرك على ردك الدبلوماسي وسعة صدرك بس امانه اذا عندك اي قصيده غير المسحوب والهجيني لاتبخل على ناس متابعينك وعلى فكره انا ماني عضو في العجمان ويشرفني اني صرت عضو بس كنت ادخل واقرأ وطلع وحبيت ابدي راي تقبل فائق الاحترام