عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 26-06-2007, 09:54 PM
kokoto kokoto غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 25

اشكرك على ردك الدبلوماسي وسعة صدرك
بس امانه اذا عندك اي قصيده غير المسحوب والهجيني لاتبخل على ناس متابعينك
وعلى فكره انا ماني عضو في العجمان ويشرفني اني صرت عضو
بس كنت ادخل واقرأ وطلع وحبيت ابدي راي
تقبل فائق الاحترام

رد مع اقتباس