عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 01-08-2007, 03:41 PM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

مشكووووووووووووره يا بنت الشيوخ على القصه المؤثره والجميله
الله لا يبلاني مصيبه دعوة الوالدين ديربالكم يا اخواني ويا خواتي ... ما فيه عباده افضل بعد الصلاه مثل بر الوالدين .....
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا.... ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما ... واخفض لهما جناح الذل من الرحمه

__________________

رد مع اقتباس