مشكووووووووووووره يا بنت الشيوخ على القصه المؤثره والجميله
الله لا يبلاني مصيبه دعوة الوالدين ديربالكم يا اخواني ويا خواتي ... ما فيه عباده افضل بعد الصلاه مثل بر الوالدين .....
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا.... ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما ... واخفض لهما جناح الذل من الرحمه