عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 25-08-2007, 07:16 PM
عبدالناصر آل عبدان عبدالناصر آل عبدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: لبّا الكويت ولبّا هواها
المشاركات: 2,024

الله الله


الشاعر حقان بن ناصر


مرحبا السااااع يالقرم




وصح الله لساااانك على القصيده الجميله



تقبل احترامي وتقديري




في أمان الله

__________________


وما من كاتب ٍ إلاّ سيفنى=ويبق ِ الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيئ=يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس